تابعنا عى موقع الفيس بوك
  • أحدث المواضيع
  • مواضيع مميزة
افضل طرق لتنسيق الملابس مع الجينز
افضل طرق لتنسيق الملابس مع الجينز
30 - أغسطس - 2012

تمثل طلة الجينز الكاملة أحدث صيحات الموضة في الوقت الحالي. غير أن هذه الطلة ربما تتسم بالرتابة والملل، إذا ما تم تنسيق الملابس الجينز بنفس درجات التبييض ونفس الألوان.

وتنصح خبيرة الموضة الألمانية زيلكه غيرلوف من مدينة أوفنباخ، بإضفاء بعض اللمسات البسيطة على المظهر للحصول على طلة جذابة، موضحة أن أبسط هذه اللمسات تتمثل في اختيار درجات تبييض مختلفة، أي تنسيق خامات فاتحة مع أخرى داكنة أو خامات ذات مظهر مستعمل مع أخرى ذات مظهر عادي.

وأكدت على إمكانية تنسيق درجات لونية مختلفة، قائلة: “يمكن مثلاً تنسيق سروال جينز باللون الأسود أو الرمادي أو الأبيض مع قميص جينز باللون الأزرق الفاتح أو جاكت باللون الأزرق النيلي. كما يمكن أيضاً ارتداء بليزر مصنوع من خامة جيرسيه ذات طابع رياضي وكاجوال”.

أشارت غيرلوف إلى أن ارتداء سروال جينز بإحدى درجات النيون أو الشربات مع جاكت جينز أبيض اللون مع توب ذي لون صارخ يُعد من طرق التنسيق الرائجة في الوقت الحالي.

وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية كيفية تنسيق هذه الطلة، بقولها: “في حال ارتداء سروال جينز مع جاكت جينز مفتوح، فينبغي ارتداء توب يكون محطاً للأنظار، أي يكون جذاباً من حيث الشكل أو اللون أو النقشة، ويا حبذا لو اجتمعت فيه كل هذه السمات”.

القسم : موضة وازياء
الكلمات الدلالية : , , , , , , ,
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

التعليقات غير مفعلة